أعلنت الإعلامية السعودية نجلاء الودعاني عن طلاقها خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تزايد الشائعات حول انفصالها عن زوجها، رجل الأعمال عبد الرحمن الدخيل.
جاء الإعلان عبر حسابها الرسمي على منصة “سناب شات”، حيث تفاعلت مع إحدى المتابِعات التي سألتها قائلةً:
“نجلاء انفصلتي والله مهو لقافه ولاكن هذا اللي واضح الله يعوضكم خير مرا كل شي مكتوب”.
وردت الودعاني على السؤال كاتبةً: “الخبر صحيح، ومن وقت مو طويل ولا قصير. وكنت مابي اعلن او اتكلم عشان اعيش هالمرحله مع نفسي واتجاوز جزء منها بشكل صحي شوي بعيد عن طرار طيش الميديا “الي ما قصروا اصلا واصحاب الذمم الوسيعه”. بس احب اقولكم كل ماذكر غير صحيح ابدا لان سبب الانفصال لن يُعرف ولم يعرف حتى للجني الأزرق”!.
وتابعت: “ولان المرحله صعبه جداً واحتاج وقت اكثر .. برضو كنت ابي ابعد اهلي من ضغط الناس الي بتتصل وتدق وتسال وتتفلسف فوق راسهم وانا مابي هالشي لهم “ومازلت ما ابي وماراح اقبل اي احد يتدخل بهالشأن سواء مع امي وابوي او اخواني.”
تجدر الإشارة إلى أن نجلاء الودعاني تزوجت في عام 2022، ولديها طفلان هما لينا وسليمان.
وقد أثار فارق السن بين الزوجين – حيث تكبر نجلاء زوجها – بعض التساؤلات بين المتابعين حول تأثير ذلك على علاقتهما.
طلاق نجلاء الودعاني يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي… والسبب لم يُعرف!


