يواصل فريق قدامى نادي النجمة نشاطه الودي بوتيرة مرتفعة، حيث يخوض غدًا الأحد مباراة ودية أمام قدامى منتخب غزة الفلسطيني، في رسالة دعم لقطاع غزة وصمود أهله ووفاء لتضحيات شعبه.
تنطلق المباراة الساعة 8:30 مساءً على أرض ملعب الصفاء في بيروت، ويشارك فيها نخبة من لاعبي التسعينيات الذين تركوا بصمتهم مع النجمة، أبرزهم: علي جبيلي، عباس شحرور، محمد حلاوي، محمد بهلوان، حسين خشيش، خالد حمية، حمزة ناصر، جمال الحاج، رائد أبو النصر، موسى حجيج، محمد قصاص، حيدر حايك، يوسف فرحات، محمد وفادي أبو عليوة، عبدالسلام بدر، راني أسعد، مازن خالد، جمال خليفة، رياض قبيسي وأحمد عياش.


