“الداخلية” تشيد بالتعاون مع السعودية في إحباط عملية تهريب مخدرات كبيرة

لبنان الكبير

أشادت وزارة الداخلية والبلديات اللبنانية في بيان، بالتعاون الأمني القائم مع وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية الذي أدى إلى إحباط محاولة إدخال كمية من المخدرات إلى لبنان، وذلك ضمن الاستراتيجية التي وضعتها الوزارة لمكافحة المخدرات.

وأكدت الوزارة “أن هذه العملية تؤكد التزام لبنان الثابت بالتصدي لكل محاولات التهريب، ورفض استخدام أراضيه كنقطة عبور أو منصة للإضرار بمصالحه وعلاقاته مع الدول الشقيقة”.

وختمت “الداخلية”: “كل التقدير للجهود الاحترافية التي قامت بها المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ولعناصرها، لالتزامهم، كفاءتهم، ومثابرتهم على تنفيذ المهمات الدقيقة، رغم كل التحديات”.

شارك المقال