أصدرت هيئة شؤون الإعلام في “تيار المستقبل” بياناً رسمياً نفت فيه جميع الأخبار التي تتحدث عن تحالفات أو تفاهمات انتخابية مع أي طرف سياسي.
وجاء في البيان: “تصر بعض الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية على فبركة الأخبار ونسج الروايات حول تحالفات انتخابية، على شاكلة المقال المنشور بعنوان ‘المستقبل والحزب… سوا’ وسواه، والتي تعكس تمنيات أصحابها ولا أساس لها من الصحة”.
وأكد التيار أن “كل ما يُبنى على باطل هو باطل”، داعياً جمهوره إلى عدم الالتفات لهذه الشائعات والانتظار للموقف الرسمي الذي سيُعلن في الوقت المناسب بشأن الانتخابات.
“المستقبل” ينفي أي تحالف انتخابي


