بسمة بوسيل تُقاضي عرّافة بسبب تامر حسني 

لبنان الكبير

أقامت الفنانة بسمة بوسيل دعوى قضائية ضد عرّافة تُدعى كابي عبد الله، على خلفية اتهامها لبوسيل بالتسبب في المرض الذي يعاني منه طليقها الفنان تامر حسني، وذلك من خلال منشور نشرته العرافة عبر صفحتها على “فيسبوك”، زعمت فيه وجود علاقة بين بسمة بوسيل والحالة الصحية لتامر حسني، إلى جانب تضمّن المنشور إساءات صريحة بحق نساء المغرب.

وعلى إثر تلك الادعاءات، بادرت بسمة بوسيل باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقدّمت دعوى تتهم فيها كابي عبد الله بالسب والقذف والتشهير، ونشر أخبار كاذبة تمس سمعتها وكرامة نساء المغرب.

وفي هذا السياق، نشرت محامية بوسيل سارة رويش، بياناً عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”، أوضحت فيه: “نظراً لما قامت به المدعوة كابي عبد الله من نشر ادعاءات عبر صفحتها المسماة “كابي أكاديمي – الصفحة الرسمية”، والتي جرى تداولها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وتضمنت جرائم السب والقذف والتشهير في حق الفنانة بسمة بوسيل”.

وأضافت: “كما شملت هذه الادعاءات نشر أخبار كاذبة لا تستند إلى أي أساس من الصحة، مع تعمّد الإساءة والتشهير بنساء دولة المغرب الشقيق، وهو ما استدعى اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريك الدعوى الجنائية ضد المذكورة، وكل من يشارك في نشر أو ترويج تلك الأخبار الكاذبة، وقد بات الأمر حالياً في عهدة الجهات المختصة”.

 

 

كما كانت بسمة بوسيل قد حرصت على دعم طليقها الفنان تامر حسني خلال رحلته العلاجية الأخيرة، عقب خضوعه لعملية جراحية لاستئصال جزء من الكلية، وهي الأزمة الصحية التي أثارت قلق جمهوره خلال الأسابيع الماضية، قبل أن يطمئنهم لاحقاً على استقرار حالته الصحية.

شارك المقال