قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية الخاصة في طرابلس الدكتور حسان ضناوي، يرافقه أعضاء المجلس ديما حسين، إبراهيم توما، عبد المجيد الرافعي، ميشال كبة، ويوسف معوض، بزيارة تعارفية لرئيس مجلس النواب نبيه بري، وذلك بعد مباشرة مجلس الإدارة لمهامه.
وكان اللقاء فرصة لعرض أعمال ومشاريع الهيئة والسبل المتاحة لتنشيط وتفعيل دورها الاقتصادي والتنموي، والخطوات الواجب اتخاذها لتعزيز التعاون مع مختلف الجهات الرسمية، كما تم شرح رؤية وخطط المجلس للمرحلة المقبلة، بما يساهم في تحفيز الاستثمار وخلق فرص العمل، بهدف تعزيز موقع طرابلس كمركز اقتصادي ولوجستي واعد على المستويين الوطني والإقليمي.
بدوره، رحب الرئيس بري بمجلس إدارة الهيئة، وأبدى دعمه الكامل له، وتمنياته بالنجاح في المهمات الموكلة إليه.


