أعلن الصليب الأحمر اللبناني، في بيان، أنّه على إثر انهيار مبنى سكني في منطقة القبة – طرابلس فجر اليوم السبت، تحرّكت فرق الإسعاف والبحث والإنقاذ إلى مكان الحادث، مدعّمة بستّ سيارات إسعاف وفريق متخصّص.
وأوضح البيان أنّ الفرق تمكّنت من سحب امرأة على قيد الحياة من تحت الأنقاض، حيث جرى نقلها إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقّي العلاج. وبحسب المعلومات الأولية، لا يزال رجل وثلاثة أطفال من العائلة نفسها عالقين تحت الركام، فيما تتواصل عمليات البحث والإنقاذ.
الصليب الأحمر ينقذ امرأة من تحت أنقاض مبنى القبة


