سلام في طرابلس لمتابعة كارثة “مبنى القبة”

لبنان الكبير

وصل رئيس الحكومة نواف سلام، صباح اليوم إلى مدينة طرابلس في زيارة تفقدية عاجلة، لمتابعة تداعيات كارثة انهيار المبنى السكني في منطقة القبة، والتي تصدرت واجهة الأحداث المحلية مع ساعات الصباح الأولى.
​وبدأ الرئيس سلام جولته الميدانية بالتوجه مباشرة إلى مستشفى المظلوم، حيث اطلع من الطواقم الطبية على أوضاع المصابين الذين جرى انتشالهم، مشدداً على تقديم أقصى درجات الرعاية الصحية لهم.
​ومن المقرر أن ينتقل رئيس الحكومة والوفد المرافق له إلى موقع المبنى المنهار في منطقة القبة، لمعاينة الأضرار على أرض الواقع والإشراف على جهود فرق الإنقاذ والدفاع المدني المستمرة في المكان.

شارك المقال