أعلنت إيران اختتام المحادثات الفنية في سويسرا مع الولايات المتحدة، ضمن إطار المفاوضات غير المباشرة بين الجانبين، والتي جرت بوساطة قطر وباكستان بهدف بحث سبل إنهاء الحرب والتوصل إلى تفاهمات سياسية.
وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية “إرنا” أن نائب وزير الخارجية الإيراني ورئيس الفريق التفاوضي الفني، كاظم غريب آبادي، أعلن انتهاء المحادثات بين الأطراف المعنية، والتوصل إلى اتفاق بشأن الإطار العام للمفاوضات المستقبلية.
وأضافت الوكالة أنه تم الاتفاق على تشكيل أربع مجموعات عمل متخصصة، تشمل ملفات إنهاء العقوبات، والشؤون النووية، وإعادة الإعمار والتنمية الاقتصادية، إضافة إلى المراقبة وآليات التنفيذ.


