الجيش يفكك مخلفات العدوان ويواكب أعمال تأهيل الجنوب

لبنان الكبير

أعلنت قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: “عملت وحدات من الجيش على تفكيك عبوات وقنابل طيران غير منفجرة من مخلفات العدوان الإسرائيلي في بلدات: دير ميماس – مرجعيون، وبرعشيت – بنت جبيل، وزبدين، والشرقية، وتول – النبطية. وقد جرى نقل هذه القنابل والعبوات إلى مواقع آمنة لإجراء اللازم بشأنها.
كما تعمل وحدات أخرى من الجيش على مواكبة أعمال الوزارات المختصة لفتح الطرقات وإعادة تأهيل البنى التحتية في عدد من المناطق الجنوبية المتضررة”.

شارك المقال