إجتمع سفير لبنان في السعودية، علي قرانوح، اليوم في مقر مجلس الشورى السعودي بالرياض مع رئيس وأعضاء لجنة الصداقة السعودية – اللبنانية.
ويأتي هذا اللقاء تأكيدًا لأهمية الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز الحوار وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين، بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز جسور الثقة والتواصل.
قرانوح يلتقي لجنة الصداقة السعودية اللبنانية في مجلس الشورى بالرياض




يجب عليك تسجيل الدخول لكتابة تعليق.