إصابة أربعة جنود إسرائيليين في اشتباك مع مسلح جنوب لبنان

لبنان الكبير

أعلن الجيش الإسرائيلي أن أربعة من جنوده، بينهم ضابطان، أُصيبوا في اشتباك مع أحد المسلحين في جنوب لبنان يوم أمس الخميس.
وأوضح الجيش الإسرائيلي أن ضابطاً أُصيب بجروح متوسطة، بينما أُصيب ضابط آخر وجنديان بجروح طفيفة في الحادثة ذاتها، وفقاً لصحيفة “تايمز أوف إسرائيل” في موقعها الإلكتروني. وقد تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم إبلاغ عائلاتهم.
يُذكر أن إسرائيل تشنّ حرباً على لبنان منذ الثاني من آذار الماضي، بعد إطلاق حزب الله صواريخ على شمال إسرائيل، واحتلت القوات الإسرائيلية عدداً من البلدات في جنوب لبنان.
واستمرت الغارات الإسرائيلية في استهداف مناطق واسعة في جنوب لبنان والبقاع، بعد الإعلان الأول عن وقف إطلاق النار بين لبنان وإسرائيل في 16 نيسان الماضي، وتم تمديده عدة مرات.
المصدر: وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)

شارك المقال