أثار خبر انفصال نجم الراب سانت ليفانت والفنانة نايكا صدمة كبيرة بين متابعيهما، بعد أن أعلنا بشكل مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي نهاية علاقتهما التي استمرت نحو عامين.
ونشر سانت ليفانت رسالة عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام”، قال فيها:
“لا توجد طريقة سهلة لقول هذا، لكن أود أن أخبركم أن نايكا وأنا قررنا الانفصال. لا أحمل تجاهها سوى الحب والاحترام، وسأظل ممتناً دائماً للسنوات التي جمعَتنا”. وأضاف: “شكراً لكل من دعمنا ورفع معنوياتنا، ونقدّر احترامكم لخصوصيتنا خلال هذه المرحلة”.
من جهتها، كتبت نايكا عبر حسابها على “إنستغرام”: “قد يبدو غريباً أن أكتب بياناً كهذا، لكن من المهم أن أشارككم أن مروان وأنا قررنا الانفصال. أحمل له كل الامتنان والاحترام ولكل ما عِشناه معاً خلال السنوات الماضية”. وتابعت: “شكراً لكل من أحاطنا بالحب واللطف، فتعاطفكم يعني لنا الكثير ونحن نبدأ هذا الفصل الجديد. نرجو منكم احترام خصوصيتنا”.
وكان الثنائي قد خطفا الأضواء بعلاقتهما العاطفية وأعمالهما الفنية المشتركة، إضافة إلى مقاطع الفيديو الرومانسية التي جمعتهما، ما جعل إعلان الانفصال صادماً لجمهورهما. وقد أعلنا ارتباطهما رسمياً مطلع العام الماضي، بعد عشاء جمعهما في المملكة العربية السعودية عام 2023، لتبدأ بعدها مرحلة من التعاون الفني والظهور العلني معاً.





يجب عليك تسجيل الدخول لكتابة تعليق.