كشف محامي آن الرفاعي أن موكلته لا تزال زوجة الممثل المصري كريم محمود عبد العزيز رسمياً، مؤكداً أن أي إجراءات قانونية متعلقة بالطلاق لم تُتخذ حتى الآن.
وأكد حسن أبو هيف ما سبق أن صرحت به آن الرفاعي حول تلقيها خبر الانفصال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر عبد العزيز المنشور الخاص بذلك عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام”.
وأشار المحامي إلى أن الخلافات بين الطرفين بدأت في تموز الماضي، عندما ترك الزوج المنزل طالباً “فترة راحة” من الحياة الزوجية، مستنداً إلى رغبته في الطلاق الغيابي. وعادت العلاقة لفترة قصيرة إلى طبيعتها، قبل أن يقوم عبد العزيز مرة أخرى بإعلان الطلاق عبر مواقع التواصل، مستنداً إلى نفس الأسباب التي لم تتغير.
واختتم محاميها بالإشارة إلى أن آن الرفاعي ما تزال رسمياً زوجة كريم محمود عبد العزيز، رغم التصريحات المنشورة على الإنترنت.
وكانت آن الرفاعي قد كتبت عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” بعد حذف جميع الصور التي جمعتها بعبد العزيز: “الحمد لله على كل شيء، التزمت الصمت كثيراً حفاظاً على بيتي وأسرتي، على أساس أن البيوت أسرار. تم إبلاغي بالطلاق من خلال ستوري على إنستغرام بعد 14 عاماً من الزواج، دون ورقة طلاق أو إخطار من مأذون. شكراً على التقدير والاحترام، وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ”.


