الشيف بوراك يستعين بشيرين عبد الوهاب للترويج لمطعمه الجديد

لبنان الكبير

بعد الخلاف والنزاع القضائي الذي وقع مؤخراً بين الشيف التركي الشهير بوراك ووالده، بسبب بيع الأخير حقوق اسم مطعمه من دون علمه، واعلان بوراك عن بيع سيارته الفارهة ليبدأ من جديد، أعلن أمس الأحد عبر حسابه على “انستغرام” عن افتتاح مطعمه الجديد في اسطنبول، ويعتبر الأول للشيف بعدما فقد سلسلة مطاعمه. 

الشيف بوراك وترويجاً لمطعمه الجديد استعان بأغنية “الوتر الحساس” للفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال كشفه عن مجسم له سيضعه داخل المطعم في فيديو نشره على حسابه على “تيك توك”.

@cznburak

Czn Burak Vadi İstanbul Mallda 25 Eylül bu Pazar günü açılıyor❤️

♬ original sound – BAHAA🔫

ووضع الشيف التركي الشهير داخل المطعم صورة لوالدته وهو برفقتها عندما كان طفلاً، وكان سبق لوالده، أن اتهمها بتحريضه ضده، وقال انها “تلعب بعقله” وانه ورث جينات والدته التي جعلته يعاديه.

وبالتزامن مع اعلان الشيف بوراك عن مطعمه الجديد، صرح والده إسماعيل أوزدمير، بأن سوء التفاهم بينه وبين ابنه قد انتهى، وهما في طريقهما إلى الاعلان عن عودة الأمور إلى طبيعتها الشهر المقبل.

وقال إن السبب الأساس للخلاف هو المطعم الجديد الذي تصل مساحته إلى نحو سبعة آلاف متر مربع، ويتضمن مسرحاً ضخماً خاصاً لاحياء الحفلات، وان المطعم سيحمل اسمه وكتب له نصف الملكية.

وأشار الى أن ابنه بوراك ابتعد عن السوشيال ميديا وتوقف عن نشر المقاطع التي اشتهر بها من داخل المطعم، لذلك اضطر الى أن يحل مكانه، وأكد أنه وابنه نادمان على الخلاف الذي وقع بينهما. 

شارك المقال