ياسمين عز تقاضي نيشان وتفاخر بعمرو أديب

لبنان الكبير

لا يبدو أن “مذيعة الترند” و”النصائح الفرعونية” ياسمين عز، اكتفت بما تعرضت له من انتقادات لاذعة بعد تخلفها عن الحضور الى الندوة التي كانت مقررة عن “الاعلام والترند” في منتدى الاعلام العربي في دبي، وكان مقرراً أن يديرها الاعلامي اللبناني نيشان، الذي شن هجوماً على ياسمين بسبب عدم حضورها واتهمها بعدم المهنية وعدم احترام المنتدى، رافضاً تحديد موعد اَخر للندوة.

وفي الوقت الذي انتشرت فيه أخبار عن أن ياسمين عز قدمت اعتذاراً لنيشان بسبب تأخرها الا أنها نفت ذلك، بل على العكس، أعلنت أنها لم تقدم اعتذارها له، وستقوم باتخاذ الاجراءات القانونية تجاه من أساء اليها. وكتبت عبر صفحتها الرسمية على”فيسبوك”: “انطلاقاً من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير، وانطلاقاً من احترامي وتقديري لدولة الامارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى.

وبناء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء الى شخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقاً وقانوناً، وانني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي، ثقة مني بقضائها الشامخ والعادل، وتعزيزاً لدور القانون في الرد على كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم من دون وجه حق”.

وختمت بيانها قائلة: “وليعلم الجميع أنني لا انحدر الى رد الاساءة بالاساءة، وإنما أترك الأمر للجهات المعنية”.

ولم تكتف ياسمين بذلك، بل أقحمت اسم المذيع المصري عمرو أديب في هجومها على نيشان الذي قال ان ياسمين عز يجب أن تفتخر بأنه كان سيحاورها، وأرادت أن تعطي لنفسها قيمة بأنها حاورت عمرو أديب، اذ قالت: “أعتقد أن من تنجح في محاوره أهم اعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب لا تخشى محاورة أي إعلامي اَخر مهما كان اسمه، بالاضافة إلى أنني لم أعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر، كما أشيع في بعض المواقع لأنه ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس”.

شارك المقال