حظ عاثر يلاحق مسلسل “للموت” بنسخته التركية

لبنان الكبير

على الرغم من الاستعدادات التي تقوم بها “قنال دي” التركية لعرض مسلسل “للموت” بنسخته التركية في بداية العام 2024، الا أن الحظ العاثر يلاحق المسلسل ما ينذر بتأخر انطلاقه وعرضه كما هو مقرر. فبعد الاعلان عن مشاركة الممثلة التركية ايرام هلفاجي أوغلو في العمل حيث كان مقرراً أن تجسد شخصية سحر أو صحراء وهي الشخصية التي جسدتها ماغي بوغصن في النسخة العربية، أعلنت انسحابها بسبب عدم اتفاقها مع الشركة المنتجة، ولم يكد يمر وقت قصير حتى أعلن عن انسحاب المخرج سردار قوزلكلي من اخراج المسلسل قبل بداية التصوير، وتم الاتفاق مع المخرجة فريدة كايتان لتشرف على اخراجه.

وانتشر مجدداً خبر عن وجود خلاف بين بطل العمل الرئيس ابراهيم تشيليكول وشركة الانتاج، وأنه هدد بالانسحاب من المسلسل، فيما ذكرت بعض المواقع التركية أن زميله ألب ناڤروز مرشح ليحل مكانه.

ويعتبر هذا ثاني عمل ينسحب منه تشيليكول بسبب الخلاف مع شركة الانتاج، اذ سبق أن تم الاتفاق معه على تجسيد شخصية القائد صلاح الدين الأيوبي في مسلسل “فاتح القدس”، ولكنه انسحب في آخر لحظة بسبب عدم موافقة شركة الانتاج على بعض شروطه، وحل محله أوغور غونيش.

وكانت “قنال دي” التركية قررت تغيير اسم المسلسل الى “ما قبلك”، اذ سبق أن عرض مسلسل “حتى الممات” أو “للموت” في العام 2017 بطولة انجين اكيوريك وفهرية افجين.

ويعتبر مسلسل “للموت” ثاني مسلسل عربي مشترك تشتري حقوقه شركة انتاج تركية ليقدم بنسخة تركية، فمنذ أكثر من عام أعلن عن شراء حقوق مسلسل “الهيبة” من “شركة الصباح” ليحوّل الى نسخة تركية، ولكن حتى الآن لم يبصر العمل النور على الرغم من تدوال الجمهور كثيراً أسماء نجوم أتراك سيشاركون في العمل.

شارك المقال