عيد الحب يجمع تانيا قسيس بسعد رمضان في ديو “هوى امرأة”

لبنان الكبير

بمناسبة عيد الحب، جمع ديو غنائي باللغة الفصحى بعنوان “هوى إمرأة”، بين الفنانة تانيا قسيس والفنان سعد رمضان، وهو أوّل عمل مشترك يجمعهما.

الأغنية من كلمات وألحان طوني كرم، توزيع فتشي كلندريان، وتمّ تسجيلها مع الـArmenian State Symphony Orchestra بالتعاون مع الـKandinsky Chamber Orchestra في يريفان – أرمينيا.

“هوى امراة” هي الأغنية السابعة من ألبوم تانيا الجديد “زمن” الذي ستطرحه في الأيام القليلة المقبلة ويتضمّن أربع عشرة أغنية باللهجتين اللبنانية والمصرية، اضافة الى اللغة الفصحى.

وقالت تانيا عن ديو “هوى إمرأة” ان الأغنية تلامسها كثيراً لأنها تمثل حالتها وحالة الكثير من الفتيات اللواتي مررن بأوقات صعبة بسبب الحب.

وتتحدث الأغنية عن تجربة إمرأة متيّمة بالحب، وتعبّر عن صمتها وانكماشها أمام رجل يثير اهتمامها وتحمل في قلبها كلمات لم تفصح عنها بعد، بسبب تجارب العلاقات التي تبدو واعدة ولكنها تفشل في النجاح. وتعرب المرأة في النهاية عن رغبتها في الاحتضان لنسيان مشاعرها وتجاربها في الحب والوجع.

تمّ تصوير العمل في إطار حفل “زمن” على خشبة مسرح كازينو لبنان، وأصبحت الأغنية متوافرة على كل المنصات الموسيقية الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

شارك المقال