اليسا أول المنضمين لمنصة “Yango” المنافسة لـ “شاهد”

لبنان الكبير

أطلقت منذ أيام منصة “Yango play” للأعمال الدرامية والموسيقية، ومقرها دبي، والتي يروّج لها أنها ستكون منافسة لمنصة “شاهد” التابعة لمجموعة “ام بي سي”. ويحضر لحفل اطلاق المنصة في الثالث من شهر آذار المقبل أي قبل بداية شهر رمضان بأيام، وسيحضره عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، وعلى رأسهم الفنانة اليسا، التي تعتبر أول المنظمين لهذه المنصة حيث ستبث أعمالها عبرها.

المنصة التي ستكون على غرار “شاهد” و”نتفليكس” متاحة للمشاهدة خلال اشتراك مالي وتسعى الى المنافسة الدرامية الرمضانية حيث سيعرض عليها مسلسل “نظرة حب” للممثل السوري باسل خياط وكارمن بصيبص، وكذلك مسلسل “الحشاشين” لكريم عبد العزيز والذي يعرض حصرياً في مصر على قنوات ON ومنصة “WATCH IT”.

واضافة الى اليسا ستكون أغاني كاظم الساهر، عمرو دياب، أحمد سعد، رحمة رياض وتامر حسني متوافرة على المنصة، التي تتضمن اضافة الى الأغاني والأعمال الفنية ألعاباً للتسلية، وستكون متاحة مجاناً لمدة شهرين كخطة ترويجية وتجريبية لها في مواجهة شرسة مع منصة “شاهد” التي تستحوذ على أكبر عدد من الانتاجات الدرامية لشهر رمضان، والتي سجلت في رمضان 2023 فقط، 22 مليون مستخدم جديد و137 مليون تشغيل.

شارك المقال