منتخب لبنان يُطلق العد التنازلي لمواجهة إيران

أخبار, رياضة 9 تشرين الثانى , 2021 - 7:59 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

أجرى منتخب لبنان لكرة القدم تدريبه العام الأساسي بعد ظهر الثلاثاء في البابلية، تمهيداً لمباراته أمام نظيره الايراني الخميس على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، في إطار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وركز الجهاز الفني بقيادة التشيكي ايفان هاشيك على جوانب تكتيكية يرتئي اعتمادها في اللقاء المرتقب، مع متابعة تحصين الجانب اللياقي والتجهيز التدريجي لعضلات بعض العناصر من ناحية أخرى. ونفذ التدريب الميداني الثلاثاء بعناصر مكتملة بعد انضمام كل من جورج ملكي وربيع عطايا، فور وصولهما من السويد وماليزيا. وتتابع في بحر نهارات المعسكر الذي دخله المنتخب ظهر الأحد الماضي، جلسات التحليل والتقويم لمباريات الى جانب فواصل بدنية منوعة.

وفي اللقاء أمام إيران، يتطلع هاشيك إلى تعزيز لاعبيه لشخصيتهم التي طوروها في مبارياتهم الاربع السابقة، مما ضمن لهم 5 نقاط جعلتهم في المركز الثالث خلف الإيرانيين والكوريين الجنوبيين. وأكد لهم ان التعاطي الواقعي والمتزن مع المجريات أمام خصم مميز دفاعا وهجوما ومواجهته بكتلة متراصة، كفيل بعكس الصورة الايجابية المرجوة وإظهار معدنهم الأصيل، على أن يترجم التصميم باعتبار المباراة نهائي مصيري.

إلى ذلك، يعقد الأربعاء الاجتماع الاداري الفني التنسيقي للمباراة عبر تقنية الإتصال المرئي عن بعد، ويديره مراقب اللقاء المالديفي عبد الحميد عبد الغفور. كما يعقد المؤتمر الصحافي الرسمي لمنتخب لبنان في ملعب صيدا الساعة 14:45، وسيتحدث خلاله المدير الفني هاشيك وقائد المنتخب محمد حيدر، وسيليه التدريب الرسمي الساعة 15:15.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us