العهد يفوز على الأنصار ويحتفظ بالصدارة

لبنان الكبير

حقق العهد فوزا خامسا هذا الموسم وذلك على حساب الانصار بطل الثنائية الموسم الماضي 2 – 0 (الشوط الاول 1 – 0)، على ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في ختام المرحلة السادسة من الدوري العام اللبناني لكرة القدم.

ورفع العهد رصيده الى 16 نقطة بفارق نقطتين عن شباب الساحل الوصيف. فيما لقي الانصار خسارته الثانية بعد الأولى افتتاحا أمام البرج، واستقر رصيده عند ثماني نقاط، لتتعقّد فرصة “الأخضر” في الدفاع عن لقبه القياسي الـ14 الذي عززه الموسم الماضي. وسجل نور منصور إصابة التقدم في الدقيقة الاولى بكرة أرسلها من داخل المنطقة الى يمين الحارس نزيه أسعد، إثر تمريرة متقنة من حسين دقيق من ضربة حرة نفذها من خارج المنطقة. وفي الدقيقة 90 الأخيرة من الوقت الاصلي سجل محمد ناصر إصابة التعزيز الثانية بكرة أرضية أرسلها من داخل المنطقة الى الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس أسعد.

واحتفظ شباب الساحل بالمركز الثاني بفوز رابع على الحكمة بيروت الذي عانى خسارته الرابعة 3 – 1 (الشوط الاول 1 – 0) على ملعب العهد على طريق المطار. وسجل للساحل الذي قاده محمود علامة بدلا من المدرب محمود حمود المصاب بكورونا، محمد جعفر وحسين خليفة في الدقائق 41 من “بنالتي” و74 و76 ليرفع فريقهم رصيده الى 14 نقطة. وسجل للحكمة احمد بدران في الدقيقة 67 ليستقر رصيده عند 6 نقاط من فوزين.

شارك المقال