بلدية بيروت تواصل إزالة التعديات عن الأرصفة والطرقات

لبنان الكبير

أعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت أن حملة إزالة كافة التعديات على الأملاك العامة مستمرة ضمن نطاق محافظة بيروت، بناءً على توجيهات محافظ بيروت القاضي مروان عبود.
وقامت دائرة السير في مصلحة الهندسة بإزالة جميع العوائق من أعمدة حديدية، براميل، أحواض زهور، سيارات مهملة، وكل أشكال التعديات على الملك العام في مناطق الأشرفية، البسطا، زقاق البلاط، طلعة النويري، شارع الأوزاعي، رأس بيروت، طريق الجديدة، رأس النبع والمصيطبة.
وأكدت البلدية أن الحملة ستستمر تدريجياً لتشمل باقي شوارع المدينة، ضمن جهودها لتنظيم الطرقات والحفاظ على الأملاك العامة.

شارك المقال