شباب لبنان إلى نهائي غرب آسيا

أخبار, رياضة 27 تشرين الثانى , 2021 - 10:05 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

تأهل منتخب لبنان للشباب لكرة القدم بقيادة المدرب بلال فليفل الى نهائي بطولة "ايرثلنك" لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب التي يستضيفها الاتحاد العراقي في مدينتي البصرة واربيل، وذلك بعد فوزه على نظيره الأردني 1-0، في المباراة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية، على ستاد فرانسو حريري بمدينة أربيل.

وسجل علي الفضل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 وهو الهدف الثالث له في البطولة، واضاع علي الاكبر مناع ضربة جزاء في الدقيقة 66 بعد ارتداد الكرة من العارضة الى خط المرمى وخروجها، وتألق الحارس رامي مجلي في حماية شباك الأرز، وفي الثواني الاخيرة انقذ المدافع محمد الموسوي مرمى لبنان من هدف محقق.

واختير حارس مرمى منتخب لبنان رامي مجلي أفضل لاعب في المباراة. وشهدت المباراة في دقائقها الاخيرة طرد لاعب منتخب الاردن باكر قلبونة في الدقيقة 80، ولاعبي منتخب لبنان زياد جمال الدين (90) وكريم فاضل (92).

وبهذا الفوز تصدر لبنان المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، وحل الأردن ثانياً بـ6 نقاط، وسوريا ثالثة بـ3 نقاط والامارات في المركز الاخير بنقطة واحدة. وتقام المباراة الختامية الأربعاء 1 كانون الأول، مع متصدر المجموعة الأولى الذي يحدد غداً في نهاية الجولة الاخيرة.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us