لبنان يجدّد فوزه على إندونيسيا ويواجه الأردن والسعودية في شباط

أخبار, رياضة 29 تشرين الثانى , 2021 - 6:53 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

جدّد منتخب لبنان للرجال لكرة السلة فوزه على نظيره الإندونيسي إياباً وبنتيجة 110-64 وبفارق 46 نقطة ضمن المباراة الثانية من "النافذة الثانية" في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بعد ظهر الاثنين على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل بحضور جمهور لا بأس به.

وكان منتخب الأرز فاز في المباراة الأولى وبنتيجة (96-38) على الملعب عينه مساء الجمعة الفائت وأنهى "النافذة الأولى" من التصفيات (تضم المجموعة الآسيوية الثالثة لبنان واندونيسيا والأردن والسعودية) بفوزين مستحقين وكبيرين على خصمه الاندونيسي على ان يواجه السعودية والأردن في "النافذة الثانية" التي ستقام في شباط المقبل خارج ارضه ليعود ويلتقي المنتخبين السعودي والأردني في لبنان في حزيران المقبل في ختام الدور الأول.

وشهد الربع الاول نوعاً من السيطرة اللبنانية على الفريق الخصم وحاول الضيوف مجاراة اللبنانيين لكن الأفضلية كانت للبنان. واتّبع المدرب الوطني جو مجاعص خطة اشراك جميع اللاعبين منذ الربع الأول. ونجحت اندونيسيا في الربع الثاني في مجاراة اللبنانيين حتى وصل الفارق الى نقطة واحدة لمصلحة لبنان (29-28). ويمكن القول ان اندونيسيا صمدت في الربعين الأول والثاني وانهارت في الربعين الثالث والرابع رافعة "الراية البيضاء". ومن الواضح ان المنتخب اللبناني خاض المباراة ضامناً الفوز بعد العرض الكبير الجمعة الفائت وهو الأمر الذي أثر في ادائه في الربعين الأول والثاني.

مثّل لبنان وائل عرقجي (19 نقطة)، أتير ماجوك (18 نقطة)، هايك قيوكجيان (16 نقطة)، كريم زينون (13 نقطة)، علي حيدر (قائد المنتخب، 12 نقطة)، أمير سعود وسيرجيو درويش (10 نقاط)، إيلي شمعون (6 نقاط)، يوسف خياط (3 نقاط)، علي مزهر وكريستوف خليل وعلي منصور (نقطة واحدة).

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us