استنفار في عيترون خشية استهداف اسرائيلي

لبنان الكبير

أعلنت بلدية عيترون في بيان، أنها تلقت عبر الجهات الأمنية معلومات تفيد بأن “إسرائيل ستستهدف هدفًا موضعيًا في البلدة”، ما دفعها إلى إخلاء مركزها فورًا واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر.
ودعت البلدية أهالي البلدة إلى “توخي الحيطة والحذر”، بعد ورود معطيات حول نية العدو تنفيذ عملية استهداف لموقع غير محدد حتى هذه اللحظة داخل البلدة، مؤكدة أن الإجراءات المتخذة تأتي في إطار حماية المواطنين وتفادي أي خطر محتمل.
وأشارت البلدية إلى أنها تتابع التطورات مع الأجهزة الأمنية المختصة، وستقوم بإبلاغ المواطنين فور حدوث أي مستجدات.

شارك المقال