قائد الجيش يعرض خطة سحب السلاح

لبنان الكبير

وصل قائد الجيش اللبناني، العماد رودولف هيكل، يرافقه وفد من السفراء والملحقين العسكريين العرب والأجانب، إلى ثكنة صور في بداية جولة ميدانية ينظمها الجيش لإطلاعهم على مسار تطبيق خطة سحب السلاح والاعتداءات الإسرائيلية.
وكان في استقبالهم قائد قطاع جنوب الليطاني، العميد الركن نيكولا تابت، حيث عقد الوفد لقاءً استمع خلاله إلى شرح العميد تابت حول تنفيذ عمليات الجيش في المنطقة.
بعد ذلك، توجه الوفد إلى منطقة القطاع الغربي في صور للاطلاع على عدد من مراكز الجيش التي تمركز فيها عند الحافة الأمامية على الحدود مع فلسطين المحتلة، لمتابعة جاهزية القوات وسير العمليات الميدانية.

شارك المقال