نفت هيئة شؤون الإعلام في “تيار المستقبل” الأنباء المتداولة حول وجود خلافات مع النائب أحمد الخير، واصفةً إياها بـ “الأخبار الكاذبة والمضللة”.
وأكد التيار في بيان له أن العلاقة مع الخير “ثابتة وقائمة على الثقة والاحترام المتبادل والتواصل الدائم”، مشدداً على أن هذه العلاقة تضع مصلحة منطقة المنية وأهلها فوق كل اعتبار.
كما أوضح البيان أن المواقف المنسوبة لبعض قيادات التيار في هذا الشأن “لا تعبر عن توجهاته الرسمية”، نافياً وجود أي صراعات يسعى البعض لترويجها.
المستقبل: علاقتنا بالنائب الخير ثابتة ولا صحة للشائعات


