مصرع رئيس بلدية المرج السابق إثر سقوطه من سطح بناء

لبنان الكبير

توفي رئيس بلدية المرج السابق ناظم ديب يوسف صالح، إثر سقوطه من الطبقة الثالثة أثناء وجوده على سطح بنايته، حيث كان يقوم مع أحد العمال ببعض الأعمال، في حادث مأساوي هزّ البلدة. وقد جرى نقل المصابين إلى مستشفى شتورا مباشرةً، إلا أن صالح ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بجراحه.

وفي السياق، أُصيب العامل الذي كان برفقته بجروح بالغة، ويعاني من كسور عديدة في أنحاء جسده، بحسب معلومات خاصة لموقع لبنان الكبير، وقد وُصفت حالته بالحرجة.

ويُذكر أن الراحل كان رئيس بلدية خدوماً لبلدته، عُرف بقربه من الناس ومحبته لخدمة المرج وأهلها، ما جعل رحيله صادماً ومؤلماً لأبناء البلدة الذين فقدوا شخصية تركت أثراً طيباً وبصمة واضحة في العمل البلدي والاجتماعي.

شارك المقال