بعد التحذيرات… انهيار مبنى في ضهر المغر وبلدية طرابلس تتحرّك

لبنان الكبير

أفاد السكان في منطقة ضهر المغر بطرابلس، بعد إخلائهم لمبانيهم قبل دقائق، بانهيار أحد المباني المهددة بالانهيار في المنطقة “المتصدّعة” بأكملها، دون وقوع أي خسائر بشرية.

ولتحذير المواطنين وابعادهم عن موقع الحادث، استمر إطلاق الرصاص الطائش لدقائق في المنطقة.

ووفقًا للمعطيات الأولية المتداولة، اتصل رئيس بلدية طرابلس عبد الحميد كريمة، بمدير المعهد الفني الفندقي في طرابلس الدكتور خليل خليل، بهدف استقبال العائلات التي أصبحت بلا مأوى في الفندق التابع للمعهد، وذلك بعد الحصول على موافقة المديرة العامة للتعليم المهني، الدكتورة هنادي بري.

شارك المقال