بناءً على قرار محافظ لبنان الشمالي، قامت الدائرة الصحية في بلدية طرابلس، وبمؤازرة من فصيلة أبي سمراء في قوى الأمن الداخلي، بتشميع سوبرماركت “ح” في أبي سمراء لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.وجاء هذا الإجراء عقب تفتيش المحل، حيث كُشف عن وجود مواد غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية، الأمر الذي يشكل خطراً على السلامة العامة، مما استدعى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالف.وفي سياق متصل، تواصل الدائرة الصحية الكشف عن المخالفات الغذائية في المدينة بشكل يومي، وهي خطوة لاقت ترحيبًا من قبل أهالي طرابلس


