تكريم مارادونا بين برشلونة وبوكا جونيورز

أخبار, رياضة 14 كانون الأول , 2021 - 1:35 م

 

عقد مدربا فريقي برشلونة الإسباني، وبوكا جونيورز الأرجنتيني مؤتمرًا صحافيًّا للحديث عن مشاركتهما في مباراة "كأس مارادونا" إحدى الفعاليات المصاحبة لموسم الرياض 2021، والتي تقام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض.

وقال مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز: "إن المشاركة في هذه المباراة التاريخية شرف كبير لي، إذ تدور حول تكريم الأسطورة مارادونا الذي يحظى بمحبة الكبار والصغار ويتابعون مهاراته في مقاطع الفيديو بشكل مستمر، أنا سعيد جدًّا بحضور تكريم "اللاعب العظيم" مارادونا، وأشكر للهيئة العامة للترفيه على تكريمها للأسطورة، وعلى تنظيمها الرائع".

وأضاف: "الفريق ليس في أفضل حالاته حاليًّا، ويمر بظروف صعبة، مؤكدًا أنه يعمل مع الإدارة على معالجتها لإعادة الفريق إلى سابق عهده، لأن المكان الطبيعي لبرشلونة هو بين الفرق المتصدّرة لدوري أبطال أوروبا، وهدف الجهاز الفني هو إعادته لمكانه الحقيقي كواحد من أعظم الفرق في العالم وفي أوروبا تحديدًا".

من جهته، أوضح لاعب فريق برشلونة الإسباني داني ألفيش أنه يشعر بمسؤولية كبيرة بعد عودته إلى برشلونة مجدّدًا، مشيرًا إلى أنه يشعر ببعض القلق، لأنه كان بعيدًا عن بيته (برشلونة) الذي عاش فيه أجمل لحظاته، مؤكدًا أنه في أوج حماسته للعودة إلى اللعب معه من جديد، وتقديم عطاءات توازي ما يستحقه فريقه".

وأشار ألفيش إلى أن اللعب بقميص برشلونة يدفع لتحقيق البطولات، وأن ارتداءه دائمًا ما ترافقه مطالب بمضاعفة الجهود تحقيقا للانتصارات وإحرازا للكؤوس، لافتاً إلى أنه انتظر كثيرًا لحظة عودته إلى برشلونة، مؤكدًا سعيد لارتداء القميص مجددًا، وأنه يشعر بأفضل لحظاته الآن، منوهًا بأن الفريق يختلف حاليًّا عما كان عليه من قبل، وأنه يجب تقبل هذه الإشكالية للبدء في معالجتها، والمضي قدمًا في إعادته إلى ماضيه الجميل".

من جانبه أوضح مدرب بوكا جونيورز الأرجنتيني سيباستيان باتيغليا أن "التنظيم الذي وجده في مدينة الرياض أكثر من رائع، شاكرا الهيئة العامة للترفيه على احترافية التنظيم وحسن التعامل، ومشيرًا إلى أن كأس مارادونا يمثل لحظات مؤثرة يعيشها ويستمتع بها الجميع في تكريم النجم الأرجنتيني العالمي دييغو".

وأشار باتيغليا إلى أن "المباراة ستكون صعبة، إذ يواجه فريقًا كبيرًا، والجميع سيلعب بنديّة وحماسة، وستستمتع الجماهير بمباراة كبيرة وقوية، مؤكدًا أنه سيكون حدثًا استثنائيًّا، ومبينًا أنه عاصر النجم مارادونا عندما كان لاعبًا، وتعامل معه عن قرب، الأمر الذي جعله يقدر خطوة تكريمه، التي تعني له الكثير جدًّا".

وأكد لاعب بوكا جونيورز كارلوس ازكويردوس أنه "سعيد بالتنظيم الذي وصفه بأنه أكثر من رائع، شاكرًا اللجنة المنظمة على تكريمها لمارادونا، وعلى حفاوتها واستقبالها الجميل الذي لقيه فريقه منذ وصوله إلى المملكة، موضحًا أن الأسطورة مارادونا يعني لهم الكثير، وتكريمه أمر يفتخر به الفريق، ويقدره لمنظمي الحدث".

وأضاف ازكويردوس أن الأسطورة الأرجنتينية مارادونا تستحق التكريم، إذ حقق إنجازات عظيمة دوليّة لمنتخب بلاده، وفاز معه بكأس العالم، وعاش عدد من أفراد الفريق الحالي طفولتهم شغوفين بكرة القدم بسبب هذا اللاعب.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us