قتيل وجريحان بنيران إسرائيلية في النبطية

لبنان الكبير

قتل شاب وجُرح اثنان جراء قيام جنود الجيش الإسرائيلي بإطلاق نيران رشاشاتهم باتجاههم عندما كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا.
وقد تم نقل الإصابات إلى مستشفى النجدة الشعبية اللبنانية في النبطية.

وأطلق الجيش الإسرائيلي النار أيضا باتجاه عدد من الأهالي عند أطراف بلدة حداثا أثناء توجههم لإتمام عملية دفن في جبانة البلدة بمواكبة الجيش اللبناني.
كما رُصد تمركز 3 دبابات ميركافا وجرافة D9 بالقرب من جبانة بلدة حداثا.

شارك المقال