الهزيمة الرابعة لحامل اللقب... وتعادل النجمة

أخبار, رياضة 4 كانون الثاني , 2022 - 1:09 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

اختتمت الجولة الثامنة بقمة جمعت الأنصار وشباب الساحل، وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-2، على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، الاثنين، ضمن الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

افتتح الساحل التسجيل باكراً في الدقيقة الثالثة عن طريق هدافه فضل عنتر، وعادل الأنصار في الدقيقة 38 عبر اللاعب كريم درويش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1. وفي الشوط الثاني، سجل محمد حيدر هدف التقدم لشباب الساحل في الدقيقة 57، واضاف فضل عنتر في الدقيقة 78 الهدف الثالث للساحل والثاني الشخصي له، وفي الدقيقة 90 سجل كريم درويش هدف تقليص الفارق للأنصار والثاني الشخصي له لتنتهي المباراة 3-2.

ورفع شباب الساحل رصيده الى 17 نقطة في المركز الثاني، بينما تلقى الانصار الهزيمة الرابعة وتراجع الى المركز الثامن برصيد 8 نقاط. قاد المباراة الحكم هادي سلامه وعاونه هشام قانصو (مساعد ثاني)، وعلي بركات (مساعد ثاني)، وماهر العلي (حكم رابع) وراقبها غاندي عبد الخالق.

وعلى ملعب العهد في الرمل العالي، حقق سبورتينغ الرياضي فوزه الثاني في البطولة على حساب الصفاء بنتيجة 3-0. افتتح سبورتينغ التسجيل في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب قاسم الشوم لينتهي الشوط الاول 1-0، وفي الشوط الثاني أضاف علي بزي الهدف الثاني في الدقيقة 75، وسجل علي عباس الهدف الثالث في الدقيقة 79. ورفع سبورتينغ رصيده الى 7 نقاط متقدماً الى المركز ما قبل الأخير وبفارق المواجهات عن الاخاء الأهلي عاليه العاشر، بينما تراجع الصفاء الى المركز الأخير بـ6 نقاط. قاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم وعاونه تيسير بدر (مساعد ثاني)، ومحمد القندولي (مساعد ثاني)، وأحمد دمج (حكم رابع) وراقبها حسن مرواني.

وحسم فريق البرج "دربي" برج البراجنة بفوزه على شباب البرج 2-0، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ليرفع رصيده الى 14 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد شباب البرج عند 8 نقاط في المركز التاسع وبفارق الأهداف عن التضامن صور والأنصار. وسجل محمد فاعور الهدف الاول في الدقيقة 13، واضاف عباس عوض الهدف الثاني للبرج في الدقيقة 54 خطأ في مرماه. قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه عدنان عبدالله (مساعد اول)، وحيدر حيدر (مساعد ثاني)، وباسم شحوذ (حكم رابع) وراقبها سعيد عبد الخالق.

وحقق العهد فوزاً صعباً على الإخاء الأهلي عاليه بهدف نظيف سجله هلال الحلوة في الدقيقة 54 من ضربة جزاء، الأحد، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون. وبهذا الفوز ابتعد العهد في صدارة الدوري برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد الاخاء عند 7 نقاط في المركز العاشر. قاد المباراة الحكم علي الاشقر وعاونه حسن قانصو (مساعد أول)، وعلي الحاج (مساعد ثاني)، ومصطفى سعيفان (حكم رابع) وراقبها رائد المعوش.

وعلى ملعب صور البلدي، تعادل التضامن صور مع ضيفه النجمة 1-1 في الوقت القاتل من المباراة. افتتح النجمة التسجيل عن طريق علي حمام في الدقيقة 37، وعادل للتضامن صور كريم منصور في الدقيقة 91 من ضربة جزاء. ورقع النجمة رصيده الى 16 نقطة في المركز الثاني والتضامن صور الى 8 نقاط. قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه ربيع عميرات (مساعد أول)، وعلي فقيه (مساعد ثاني)، ووائل حيدر (حكم رابع) وراقبها علي شريم.

وعلى ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، حقق طرابلس فوزاً مهماً على مضيفه الحكمة بثلاثية نظيفة، ورفع رصيده الى 10 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الحكمة عند 9 نقاط في المركز السادس. وسجل الأهداف غازي الحسين (12) وأحمد مغربي ( 61و64). قاد المباراة الحكم أحمد علاء الدين وعاونه علي بري (مساعد أول)، ومحمد علاء الدين (مساعد ثاني)، والشيخ محمد زعتر (حكم رابع) وراقبها رودي مجدلاني.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us