صقال يعلن استئناف قرار اتحاد كرة القدم: النجمة لن يقبل ان يكون دمية

أخبار, رياضة 11 كانون الثاني , 2022 - 10:38 م
اسعد الصقال

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

أعلن رئيس نادي النجمة أسعد صقال، مساء اليوم، في كلمة مسجلة، أن النادي سيعترض على قرار الإتحاد اللبناني لكرة القدم تخسير النادي المباراة التي تغيّب عنها ضد غريمه العهد 0-3 وشطب 6 نقاط من رصيده، وذلك لدى لجنة الإستئناف وسيتخذ إجراءات قانونية لتحصيل حقه.

وأضاف: "لن نقبل ان نكون دمية في مسرحية هدفها تتويج بطل معروف مسبقاً، هناك مسايرة لفريق معين وما طلبه نادي النجمة هو فتح تحقيق بالمراحل السابقة من الدوري".

وطالب صقال بـ"تغيير لجنة الحكام واعتماد نظام الـ VAR في المباريات، مشددا على أن خطواتنا التصعيدية غير موجهة لأي نادٍ وما يهمنا هو نادينا".

وأوضح: "هناك كارثة في كرة القدم اللبنانية وهذا الأمر يشمل حتى بطولات الفئات العمرية".

وختم صقال بالتشديد على أن "معركتنا مستمر لنصرة النادي وهي معركة جمهور كرة القدم في لبنان".

وكان الاتحاد اللبناني لكرة القدم أعلن الثلاثاء تخسير نادي النجمة المباراة التي تغيّب عنها ضد غريمه العهد صفر-3 وشطب 6 نقاط من رصيده كعقوبة. وجاء في تعميم الاتحاد اللبناني "إعتبار نادي النجمة خاسراً مباراته أمام نادي العهد في إطار الأسبوع التاسع من المرحلة الأولى لبطولة الدوري العام للدرجة الاولى بنتيجة 3-صفر لتخلفه عن المباراة سنداً للمادة 1-2 (البند 2) من نظام العقوبات". وأضاف: "شطب 6 نقاط من الرصيد العام لنادي النجمة وتغريم النادي مبلغ 10 ملايين ليرة بدل مصاريف المباراة".

ونتيجة لذلك، يتراجع النجمة الى المركز الثامن في الترتيب برصيد 10 نقاط من 9 مباريات، بفارق 13 نقطة عن العهد.

وكان النادي النبيذي قد رفض السبت الماضي التوجه إلى ملعب فؤاد شهاب البلدي لمواجهة العهد المتصدر، في قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري، بعدما علّق مشاركته في البطولة احتجاجاً على التحكيم في المباريات واتهام اتحاد اللعبة بـ "محاباة" العهد. وجاء اعتراض النجمة على حالة ركلة جزاء احتسبت ضده في المرحلة الثامنة، سجل منها التضامن صور هدف التعادل 1-1 في الدقيقة الأخيرة، كما اعترض على خطأ تحكيمي في اللقاء الذي فاز فيه العهد على الاخاء الأهلي عاليه 1-صفر في المرحلة عينها.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us