صحيفة “الحدث” تكرّم شركاء النجاح 2021

لبنان الكبير

أقامت صحيفة “الحدث” حفلها السنوي 2021 مساء السبت حضره أعضاء شرف الصحيفة وشركاء النجاح والمتميزين والمتميزات للعام 2021 .

بدأ الأحتفال بالسلام الملكي السعودي ثم آيات من الذكر الحكيم. ثم ترجّل رئيس مجلس إدارة الصحيفة عبد الهادي آل مطلق رحب خلالها بالحضور الذين لبوا الدعوة وشاركوا منسوبي الصحيفة هذه الاحتفالية مؤكداً أن شركاء النجاح هم الوقود الحقيقي لمواصله مسيرة النجاحات المتوالية، مشيراً إلى أهمية المرحلة المقبلة وما تحتاجه من تكاتف منسوبيها لمواصلة إبداعاتهم.
عقب ذلك، توالى على الكلام عدد من أعضاء شرف الصحيفة والضيوف أبرزهم سفير دولة فلسطين بالمملكة باسم الآغا الذي أكد أن المملكة في مقدمة الدول التي تدعم القضية الفلسطينية.

ثم توالت فقرات الحفل بعرض فيديو وثائقي عن تاريخ الصحيفة، ثم قصيدة شعرية ألقاها الشاعر مسفر آل صيدان، عقب ذلك أهداء عمل مقدم من الصحيفة للوطن، ثم شيلة للمنشد حصين اليامي من كلمات الشاعر مسفر آل صيدان .ففقرات تكريمية جاء في بدايتها “المدير المتميز” حققه مدير فرع الصحيفة نجران هادي آل سليم، و”إبداعات مصور” حققها مصور الصحيفة المبدع سعود العنزي، و”نجمة الحدث ” حققتها الزميلة عائشة مجرشي.

شارك المقال