الأنصار ـــ شباب البرج السبت والنجمة ـــ الإخاء الأحد

لبنان الكبير

تستعيد ملاعب كرة القدم في لبنان حيويتها الساعة 16:45 مساء السبت، بإقامة مباراة مؤجلة بين الأنصار وشباب البرج في الدوري، على أن يلعب الإخاء الأهلي عاليه ضد النجمة الساعة 16:45 مساء الأحد.

يستضيف ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، المواجهة الأولى، ضمن الأسبوع العاشر، لحسم الصراع على مقاعد السداسية. ويأمل شباب البرج بقيادة مدربه يوسف الجوهري، الخروج بالتعادل على أقل تقدير، من أجل عرقلة الأنصار. ويملك شباب البرج، 14 نقطة في المركز الخامس، وحسم تأهله حسابيًا إلى سداسية المنافسة على اللقب. أما الأنصار مع مدربه الجديد عبد الله أبو زمع، فيملك 12 نقطة في المركز الثامن، ويحتاج للفوز من أجل التأهل إلى السداسية. ويتسلح شباب البرج بمحمد السباعي ومحمد الحسيني وأحمد تكتوك. أما الأنصار فيعول على حسن معتوق وحسن شعيتو شبريكو ونصار نصار.

ويستضيف ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، المواجهة الثانية بين النجمة والاخاء الاحد. ويطمح النجمة بقيادة مدربه موسى حجيج، إلى العودة للطريق الصحيح. ويحتل النجمة، المركز الرابع برصيد 16 نقطة. أما الإخاء بقيادة مدربه فادي الكاخي، فيتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في معركة الهبوط، إذ يحتل المركز 11 برصيد 8 نقاط. ويتسلح النجمة بحسن كوراني وعمر الكردي ومهدي الزين. أما الإخاء فيعول على محمود المصري وعباس عطوي وسيزار أبو شقرا.

شارك المقال