الأردن يُلحق بلبنان خسارته الأولى ضمن تصفيات كأس العالم لكرة السلة

أخبار, رياضة 24 شباط , 2022 - 9:55 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

ألحق الأردن الخسارة الأولى بلبنان ضمن "النافذة الثانية" من المجموعة الآسيوية الثالثة لتصفيات كأس العالم لكرة السلة التي ستقام عام 2023 بفوزه عليه بنتيجة (74-63) في المباراة التي جرت مساء الخميس في صالة الأمير حمزة في العاصمة الأردنية عمّان امام جمهور غفير.

وحقّق الأردن فوزه الثاني في التصفيات مقابل خسارة واحدة امام السعودية بينما مني لبنان بخسارته الأولى بعد فوزين. واستحق المنتخب الاردني، بقيادة لاعبهم المجنّس دار تاكر الذي كان نجم المباراة من دون منازع مسجلا 31 نقطة، الفوز لأنه عرف كيف يواجه منتخب الأرز في مباراة مغايرة تماماً للقائهما ضمن البطولة العربية التي اقيمت في دبي (الامارات العربية المتحدة) بعدما شارك الأردن بفريق رديف بينما شارك منتخب لبنان الذي احرز اللقب العربي الرسمي الكبير بفريقه الأول ضمن الاستعدادات لمباراتي "النافذة الثانية". وتقدّم الاردنيون طوال اللقاء وحسموا الأرباع لمصلحتهم (19-12 و33-31 و56-44).

وسجّل للاردن: دار تاكر (31 نقطة)، زيد عباس وامين ابو هواس (11 نقطة)، فريدي ابراهيم واحمد الدويري (9) واحمد الهمارشي (3).

وسجّل للبنان: وائل عرقجي ويوسف خياط (12 نقطة)، القائد علي حيدر (11)، سيرجيو درويش (9)، أتير ماجوك (7)، أمير سعود (5)، كريم زينون (3)، علي منصور وهايك غيوكجيان (2).

وفي المجموعة عينها، فازت السعودية على اندونيسيا (95-66) في السعودية.وسيخوض المنتخب اللبناني مواجهته المقبلة ضد السعودية مساء الأحد 27 الجاري في مدينة جدّة السعودية على ان يلتقي الأردن المنتخب الاندونيسي في اليوم عينه في عمّان.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us