ثلاثة ناشئين لبنانيين خضعوا لتجارب في باستيا الفرنسي

أخبار, رياضة 8 آذار , 2022 - 5:31 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

ثلاثة لاعبين لبنانيين حصلوا على فرصةٍ لخوض فترة تجارب مع نادي باستيا الفرنسي العريق، والذي أفسح المجال امام ثنائي فريق "بيروت فوتبول أكاديمي"، لاعب الوسط كريس عيسى والماجم خالد حجار للانخراط في تمارينه، اضافةً الى لاعب "BFA" السابق جون حداد الذي سبق ان قدّم نفسه موهبةً مميزّة في الملاعب الفرنسية كلاعب وسط - مدافع من خلال انضمامه الى فريق "باريس 13 أتلتيكو" الذي ينافس في بطولة فرنسا للناشئين، والتي تضم أبرز الأندية في البلاد.

وأتيحت هذه الفرصة الاستثنائية للاعبين الثلاثة من خلال "C&M Sports Management"، فقضوا فترة تجربة في أروقة باستيا تخللها استضافتهم وخوضهم الحصص التدريبية ضمن تجارب أقامها النادي الفرنسي بهدف ضم مواهب مميّزة من مختلف ملاعب العالم، على أن تُعلن النتائج لاحقاً بعد انتهاء التجارب التي يشارك فيها العشرات من اللاعبين.

وعلّق رئيس "BFA" زياد سعادة على هذه الخطوة: "لست متفاجئاً لاختيار هؤلاء اللاعبين بالتحديد، اذ ان كريس وخالد (مواليد عام 2004) وصلا الى "بيروت فوتبول أكاديمي" في عمر الـ 7 سنوات وبقيا تحت انظارنا طوال 10 أعوام حيث شهدنا تطوّرهما بشكلٍ لافت وتألقهما في الملاعب اللبنانية، فكان من الطبيعي اختيارهما لهذه التجربة المميّزة. أما جون فهو أثبت نفسه في فرنسا والدليل توقيعه مع فريقٍ في العاصمة الفرنسية ومن ثم رغبة باستيا بتجربته".

واضاف: "هذه الدعوة الخارجية ليست الأولى للاعبين من اكاديميتنا ولن تكون الاخيرة، اذ اننا نسعى لتأمين فرص تجارب واحتراف للشبان الموهوبين مع اندية اوروبية سبق ان ارتبطنا معها باتفاقيات تعاون، وايضاً من خلال علاقاتنا في قبرص وانكلترا وفرنسا وغيرها من البلدان الرائدة في عالم كرة القدم".

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us