انتخابات لبنان 2022

المرشح مطر للناخبين: حاسبوهم في صناديق الاقتراع

أخبار 13 أيار , 2022 - 10:22 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

جال المرشح عن المقعد السني في دائرة الشمال الثانية إيهاب مطر يرافقه المرشحان فرح الحداد وزين مصطفى في منطقة ابي سمراء، وتحدثوا مع أبناء المنطقة وتفقدوا المحلات التجارية، وهي الجولة الأخيرة من سلسلة اللقاءات التي أجراها مرشحو اللائحة قبيل الانتخابات.

وزار مطر مناطق عدة في طرابلس، بينها باب التبانة، البداوي، القبة، الخناق، الزاهرية والميناء وحث الأهالي على التصويت للتغيير الحقيقي.

وتفقد مطر ماكينته الانتخابية في منطقة المعرض، ووجه رسالة إلى الناخبين جاء فيها: "حولوا يوم الاحد ١٥ أيار يوما للحساب، قولوا كلمتكم لأن صوتكم يحدد مستقبل اولادكم ومستقبلكم".

وأضاف: "حاسبوا من أوصلكم إلى ما نعيشه حاليا، حاسبوا الذي خذلكم وذلّكم امام المستشفيات وحرمكم من الدواء والطبابة، حاسبوا من اغتنى على حسابكم واوقفكم في طوابير الذل من اجل "تنكة" بنزين او غالون مازوت، حاسبوا من سطا على اموالكم وجنى عمركم في المصارف وحرمكم من فرص العمل، حاسبوا الذي جعلكم في العتمة وهو ينعم بنور الكهرباء، حاسبوا من جعل من ابنائكم فريسة لمافيات التهريب ومراكب الموت، كونوا كثرا في مراكز الاقتراع، إملأوا صناديق الاقتراع بأصواتكم، صوتوا لمستقبل أولادكم، ولمستقبل منطقتكم، وللذين يشبهونكم ويشبهون طموحاتكم، وصوتوا لطرابلس والضنية والمنية، صوتوا لمعرض رشيد كرامي الدولي... لمرفأ طرابلس... للمنطقة الاقتصادية حتى تكون طرابلس عاصمة اقتصادية".

وختم مطر داعيا إلى "التصويت للتغيير الحقيقي الذي يحمل هموم الناس".

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us