سليمان يزور الضريح: لك الوفاء يا شهيد الاعتدال والانماء والوطن

لبنان الكبير

زار النائب محمد سليمان ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت حيث قرأ الفاتحة عن روحه.
وكتب في تغريدة ً نشرها عبر حسابه على “تويتر”: “لك الوفاء يبقى وعلى خطى أعمالك ونهجك سنتابع المسيرة، رحمك الله يا شهيد الاعتدال والانماء والوطن، رحمك الله دولة الرئيس”.
كما زار سليمان دار الفتوى حيث استقبله مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان. وأكد سليمان بعد اللقاء أنه “أراد أن تكون زيارتي الأولى بعد الانتخابات النيابية إلى دار الفتوى، إلى هذه الدار التي ستبقى دارا لجميع اللبنانيين ومرجعية وطنية جامعة”. أضاف: “بحثت مع سماحته شؤون وهموم اللبنانيين والعكاريين وما أكثرها. واستمعت إلى رؤية صاحب السماحة، وتزودت بتوجيهاته الوطنية التي أساسها التمسك بالاعتدال والعيش الواحد والحفاظ على هوية لبنان وانتمائه العربي واحترام الدستور وإرادة الناس لكي ينتظم عمل المؤسسات لإنجاز الاستحقاقات الداهمة، بدءا من انتخابات رئيس مجلس النواب وتشكيل هيئة مكتب المجلس، وصولا إلى تشكيل حكومة في أسرع وقت، حتى تتمكن من مواجهة الأزمات الاقتصادية والمالية والمعيشية التي يعيشها الشعب اللبناني”.
وختم سليمان: “أكدت لسماحته أنني وبالتعاون مع زملائي في كتلة “إنماء عكار” سنكون يدا واحدة في خدمة عكار والدفاع عن حقوقها. كما أدعو من هذه الدار الوطنية إلى تمثيل عكار في الحكومة المقبلة، احتراما لهذه الشريحة التي لم يبخل أهلها يوما عن تقديم الغالي والنفيس في سبيل هذا الوطن، فعكار وأهلها الصابرون يستحقون كل خير”.

شارك المقال