صيدا تشارك في المسيرة البحرية الى رأس الناقورة

أخبار 11 آب , 2022 - 7:25 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

أعلنت صيدا بمختلف اطيافها السياسية والروحية مشاركتها في المسيرة البحرية للمراكب واليخوت إلى رأس الناقورة في ٢٨ آب الحالي، وذلك تأكيدا على التمسك بحق لبنان بحدوده وثروته البحرية.

الاعلان جاء من البلدية بحضور رئيسها محمد السعودي ومنسق اللجنة الأهلية للحفاظ على الثروة البحرية هاني سليمان، ومفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، ورئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بهية الحريري، وممثل النائب أسامة سعد مدير مكتبه طلال أرقدان، وممثل النائب عبدالرحمن البزري علي ضاهر، والمسؤول السياسي للجماعة الإسلامية بسام حمود، وممثل الشيخ ماهر حمود عبدالوهاب حمود، وممثل الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري منسق التيار في الجنوب مازن حشيشو، ورئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب عبداللطيف الترياقي، وممثلين عن قطاع المراكب البحرية واليخوت وعن فرق إنقاذ وإطفاء وإسعاف.
وكانت كلمات بالمناسبة للسعودي الذي أعلن أن بلدية صيدا على استعداد لتقديم 100 علم لبناني لتزيين مراكب المسيرة البحرية المتوجهة الى الناقورة، وسليمان والحريري التي اكدت على حدود لبنان من النهر الكبير الى الناقورة... وقالت ان صيدا سبّاقة في هذا الموضوع، ففي العام 2020 نظمنا مؤتمر بحر لبنان لكل لبنان على جزيرة صيدا (الزيرة) وشارك فيه شباب من كل لبنان وضعوا قواعد وعناوين لإطلاق المئوية الجديدة للبنان الكبير. كما تحدث المفتي سوسان وبسام حمود والترياقي.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us