خسارة أولى للنجمة أمام الساحل

أخبار, رياضة 1 تشرين الأول , 2022 - 8:00 م
نجمة - ساحل

 

قلب شباب الساحل تأخره أمام النجمة صفر-1 إلى فوز 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مجمّع فؤاد شهاب في جونية، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2022-2023.

تقدّم "النبيذي" في الشوط الأول بواسطة علي علاء الدين، قبل أن ينتفض الساحل في الشوط الثاني ويدرك التعادل عن طريق زين فران، ليعود ويخطف نقاط المباراة كاملة بهدف الفوز الذي سجّله علي الفضل. ورفع الفائز رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث موقتاً، بينما تجمّد رصيد الخاسر عند 7 نقاط وتراجع إلى المركز الخامس موقتاً.

وعلى ملعب رشيد كرامي في طرابلس، حقّق الحكمة انتصاره الأول هذا الموسم وجاء على حساب طرابلس بهدفين نظيفين سجلهما بوكانتا سار. ورفع الفائز رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع موقتاً، في حين تجمّد رصيد الخاسر عند نقطة يتيمة في المركز 11 ما قبل الأخير موقتاً.

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بفوز الأنصار على الشباب الغازية 2-1، على أن تختتم الأحد بثلاث مباريات تجمع الأولى السلام زغرتا والعهد (ملعب المرداشية في زغرتا)، والثانية التضامن صور والإخاء الأهلي عاليه (صور البلدي) والثالثة الصفاء والبرج (فؤاد شهاب في جونية).

 

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us