سلة: فوز أنترانيك على هوبس والمريميين على أطلس

لبنان الكبير

حقق أنترانيك فوزا مثيرا على هوبس بفارق 9 نقاط بنتيجة (72-63)، على ملعب سنتر دمرجيان في أنطلياس، ضمن الجولة الأولى من بطولة لبنان لكرة السلة.
ورفع أنترانيك رصيده إلى نقطتين في حين تجمد رصيد هوبس عند نقطة وحيدة. وشهدت المباراة تفوق هوبس في الربع الأول بنتيجة (19-16)، كما سيطر هوبس على الربع الثاني (36-34)، وانتهى الربع الثالث لصالح أنترانيك (58-48).
وشهدت المواجهة تألق لاعب فريق أنترانيك أوميغا هاريس، الذي سجل 20 نقطة كأفضل مسجل في اللقاء مع 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
من جهته، سجل لاعب هوبس هشام الحلو 15 نقطة كأفضل مسجل في فريقه مع 7 متابعات وتمريرتين حاسمتين.

كما حقق فريق المريميين فوزا مثيرا على أطلس الفرزل بنتيجة 92-76 على ملعب المركزية. وحصد المريميين نقطتين بعد هذا الفوز الثمين، في حين حصل فريق أطلس على نقطة وحيدة. وعرفت المواجهة سيطرة المريميين على كافة أرباع المباراة، إذ انتهى الربع الأول لصالحه بنتيجة 29-18، ثم أحكم قبضته على الربع الثاني بنتيجة 48-40، في حين انتهى الربع الثالث بنتيجة 72-51.

وشهدت المواجهة تسجيل لاعب أطلس فيليب فخري 24 نقطة كأفضل مسجل في اللقاء مع 9 متابعات وتمريرتين حاسمتين. وكان جيمي سالم لاعب فريق المريميين أفضل مسجل لفريقه في المباراة برصيد 20 نقطة، مع 7 متابعات و3 تمريرات حاسمة.

وتختتم الجولة الأولى غدا الثلاثاء بلقاء سيجمع فريقي الحكمة وهومنتمن على ملعب الأول في غزير.

شارك المقال