التعادل يحسم قمة الأنصار والصفاء 1-1 والنجمة ضيف السلام غداً في المرداشية

لبنان الكبير

تعادل الأنصار مع الصفاء بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ضمن الجولة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

ورفع الأنصار رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بالتساوي مع شباب الساحل، في حين رفع الصفاء رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع. وكان الأنصار صاحب المبادرة فسجل هدف التقدم في الدقيقة 14 إثر تسديدة أطلقها الحاجي مالك تال من داخل منطقة الجزاء. ومع انطلاق الشوط الثاني سيطر الصفاء بنسبة أكبر فترجم ذلك إلى تعادل بهدف سجله السنغالي ديالو برأسية في الدقيقة 75.

وعلى ملعب المرداشية في زغرتا، حقق العهد فوزا مثيرا على طرابلس بنتيجة (4-0). ورفع العهد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد طرابلس عند نقطة وحيدة في المركز ما قبل الأخير. وافتتح العهد التسجيل في الدقيقة 31 من علامة الجزاء عن طريق محمد حيدر. ثم أضاف العهد الهدف الثاني في الدقيقة 40 عبر نجمه محمود سبليني. ومع انطلاق الشوط الثاني عزز العهد تقدمه في الدقيقة 58 عبر محمود سبليني أيضا. ثم سجل العهد الهدف الرابع في الدقيقة (90+1)، عبر عمر كايد خطأ في مرمى فريقه.

وعلى ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، حقق الشباب الغازية فوزا مثيرا على الحكمة (2-0). ورفع الشباب الغازية رصيده إلى 5 نقاط، محققا فوزه الأول في البطولة، بينما تجمد رصيد الحكمة عند 4 نقاط. وافتتح الغازية التسجيل في الدقيقة 55، عبر ديديان تيتيه بضربة رأسية، إثر كرة عرضية من علي قبيسي، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 90+6 من ركلة حرة مباشرة في الشباك.

وتختتم المرحلة الخامسة غدا الاحد بمباراتين فيحل في الأولى النجمة ضيفا ثقيلا على السلام زغرتا في المرداشية، ويلعب التضامن صور مع البرج على ملعب فؤاد شهاب في جونية.

شارك المقال