فوز قاتل للنجمة وصعب للبرج المتصدر

لبنان الكبير

انتزع النجمة فوزا قاتلا من مضيفه السلام زغرتا 2-1، على ملعب المرداشية في زغرتا، اليوم الاحد، في ختام المرحلة الخامسة الدوري اللبناني لكرة القدم.

وواكب الفريق جمهور حاشد خرج محتفلا عقب دقائق ثقيلة أعقبت هدف التعادل الزغرتاوي الذي جاء مخالفا لمجريات اللعب، إذ تقدم النجمة عبر نجم المباراة خليل بدر بكرة رائعة (د 37)، أهدر بعدها الفريق كمّا كبيرا من الفرص المستغرب اضاعتها، مما أعطى الزغرتاويين حافزا للبناء على هجماتهم المرتدة التي أثمرت هدفا عبر النيجيري مارتينيز (75)، قبل أن يخطف جان بالاك هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلا عن ضائع (90+4).

وهذا الفوز الثالث للنجمة مقابل تعادلين، وبه رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع بفارق هدف عن العهد، وهي الخسارة الثالثة للسلام مقابل فوز وحيد فبقي رصيده 3 نقاط.

ونجح البرج في تعزيز صدارته للبطولة وبالعلامة الكاملة، بتحقيقه فوزه الخامس تواليا، وجاء على حساب التضامن صور بهدف نظيف على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية. هدف الفوز للبرج سجله لاعبه ريتشارد (د 30) واستطاع الحفاظ عليه حتى نهاية المباراة، على الرغم من المحاولات الحثيثة للصوريين لإدراك اقله التعادل، لكن رجال أسامة الصقر عرفوا كيف يحافظون على تفوقهم بالنواجذ. وبهذا الفوز رفع البرج رصيده إلى 15 نقطة مبتعدا في صدارة ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، فيما تلقى التضامن خسارته الثانية مقابل فوز وتعادلين، فبقي رصيده 5 نقاط.

شارك المقال