بيان توضيحي للمحامي نهاد سلمى ردا على النقيب فهد المقدم

لبنان الكبير

ينشر موقع “لبنان الكبير” البيان التوضيحي الآتي للمحامي نهاد سلمى، الذي يرد فيه على كلام النقيب فهد المقدم:

“ورد على لسان النقيب فهد المقدم في تصريح له على موقع “لبنان الكبير” بتاريخ ٢٩/١١/٢٠٢٢ كلام مختلق ولا يمت الى الحقيقة بصلة وعليه فإنني اوضح الحقائق بالوثائق والادلة الاتية:

أولاً: إن كل ما صرح به النقيب المقدم على موقع “لبنان الكبير” هو مختلق وغير صحيح، والصحيح هو اعترافه الصريح والمؤول بارتكابه جرائم داخل حرم النقابة.

ثانياً: إن النقيب المقدم صرح بأنه غير ملاحق في أي ملف مالي والصحيح الأكيد أن النقيب المقدم وآخرين مدعى عليهم قضائياً بجرم اختلاس مال النقابة “رقم أساس نيابة عامة 12343/2021″ والملف عالق حالياً أمام قاضي التحقيق بلال ضناوي.

ثالثاً: إن النقيب المقدم نفى قيامه باي فعل داخل القاعة الكبرى ضدي والدليل على سبي وشتمي والتهجم عليّ لمجرد سؤالي سعادة النقيبة على ملف الإختلاس أمام القضاة وما يثبت أفعال النقيب المقدم داخل القاعة الفيديو المسجل.

رابعاً: إن جريمة محاولة ضربي والتهجم عليّ وسبي وشتمي ومحاولة قتلي ثابتة بالادعاء المباشر المقدم ضده وآخرين حيث حرك هذا الادعاء دعوى الحق العام ضمن فترة الجريمة المشهودة أي أن ملاحقته ورفاقه لا تحتاج إلى الإذن بملاحقته من النقابة، وإن الدعوى قد سجلت الساعة الثانية بعد ظهر الخميس 24/11/2022 وقبل انقضاء مهلة الـ 24 ساعة.

خامساً: إن النقيب المقدم يصر على أنه صدر قرار عن الجمعية العمومية بتكليف لجنة للتحقيق خلافا لما جاء في مضمون البيان الذي صدر عن مجلس النقابة بتاريخ أمس 28/11/2022، نرسل لكم صورة عن بيان مجلس النقابة الذي يكشف اختلاق النقيب المقدم لوقائع غير موجودة.

سادساً: إن قضية الاعتداء عليّ جسدياً ومعنوياً ومحاولة قتلي هي موضوع تحقيق أمام النقابة وأمام قاضي التحقيق وإنني على ثقة بأن النقابة والقضاء سيأخذان حقي.

سابعاً: إنني أحتفظ بجميع الحقوق التي أولاني إياه القانون.

المحامي نهاد سلمى”.

وأرفق البيان بفيديو:-

شارك المقال