دبي: الرياضي يهزم الافريقي التونسي وبيروت فيرست يتخطى سلا المغربي

لبنان الكبير

حقق الرياضي بيروت فوزا مثيرا على الإفريقي التونسي بنتيجة 68-62 في المباراة التي جرت على ملعب نادي النصر الإماراتي مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة دبي الدولية لكرة السلة.

ورفع الرياضي رصيده إلى 4 نقاط بعدما حقق انتصارين، في حين تجمد رصيد الإفريقي عند 5 نقاط جمعها من انتصارين بينما خسر مرة واحدة.

وعرفت المواجهة إثارة كبيرة، إذ انتهى الربع الأول لصالح الإفريقي بنتيجة 15-11، وعاد الرياضي وتفوق في الربع الثاني بنتيجة 31-27، وتفوق الإفريقي في الربع الثالث بنتيجة 48-47.

وساهم دومينيك جونسون في فوز الرياضي، حيث سجل 8 نقاط متتالية في الربع الأخير من المباراة وكان حاسما. وأهدر نجم فريق الإفريقي والتر جونيور رميتين حرتين قبل 50 ثانية من النهاية، وفي المقابل رد الرياضي سريعا عبر النجم المصري المخضرم إسماعيل أحمد “سمعة” الذي سجل ثلاثية الفوز قبل 33 ثانية من النهاية.

كما حقق بيروت فيرست اللبناني، فوزاً مثيراً على حساب سلا المغربي، بنتيجة 86-77 في المباراة التي جرت على ملعب نادي النصر بدبي. وسيطر سلا على الربع الأول من اللقاء وتفوق 25-21، وتقدم بيروت فيرست في الربع الثاني 43-41، في حين تفوق بيروت فيرست 69-62 في الربع الثالث. ورفع بيروت فيرست رصيده إلى 3 نقاط من فوز وخسارة، في حين تجمد رصيد سلا عند نقطتين من خسارتين.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة في الربع الثاني حيث سجل رودريغ عقل سلة حاسمة في آخر جزء من الثانية من منتصف الملعب ليقلب تأخر بيروت إلى تقدم. وسجل نجم بيروت كين هورتون 23 نقطة كأفضل مسجل في اللقاء ومن دون أي خطأ شخصي.

شارك المقال