الأنصار يبتعد في الصدارة بفوزه على شباب الساحل

لبنان الكبير

نجح فريق الأنصار في تعطيل فخ شباب الساحل وضمن احتفاظه بصدارة ترتيب الدوري اللبناني لكرة القدم، بفوزه عليه بنتيجة 3-1، في المباراة التي أجريت السبت على ملعب مجمع فؤاد شهاب البلدي في جونية في افتتاح الجولة الخامسة والأخيرة من ذهاب سداسية الاوائل.

شباب الساحل كان السباق لافتتاح التسجيل عبر زين فران (52)، قبل أن ينتفض الأنصار ويسجل ثلاثية بواسطة حسام اللواتي (62) والحاج مالك تال (74) ونادر مطر (86). ورفع الأنصار رصيده إلى 25 نقطة بالصدارة متقدما موقتا بفارق 5 نقاط أمام العهد حامل اللقب والنجمة حيث يلعب الاول مع الشباب الغازية الاثنين المقبل، والثاني مع البرج غدا على الملعب عينه، أما شباب الساحل فبقي رصيده 17 نقطة في المركز الرابع موقتاً.

وفي سداسية الأندية الأواخر، فاز فريق التضامن صور على ضيفه الصفاء بنتيجة 4-1 في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب صور البلدي ضمن الاسبوع الخامس. وسجل للتضامن حسن حويلا (30 عن طريق الخطأ) وحسن قعفراني (45+2) وجاد كوثراني (56) وكريم منصور (84)، وسجل للصفاء أدرامي ديالو (77). قاد المبارة الحكم ماهر العلي وعاونه محمد رمال وبلال عرفي.

وفي المباراة الثانية، فاز طرابلس على الإخاء الأهلي عاليه 3-1 على ملعب رشيد كرامي في طرابلس، وسجل للفائز بابي داديه (24) ومحمد قرحاني (79) وسليمان أبو زمع (90+1)، وللخاسر علي حيدر (10). قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه سليم سراج وسامر بدر.

شارك المقال