مطر يكرّم الفائزات ببطولة غرب آسيا للكرة الشاطئية

لبنان الكبير

كرّم النائب إيهاب مطر اللاعبات اللواتي فزن في بطولة غرب آسيا للكرة الشاطئية التي أقيمت في قطر، وهن: ميرفت حمزة، ميرنا شيخو، نور حمزة وسارة عكاري، وذلك في مكتب مجموعة إيهاب مطر للتنمية (IMD) الكائن في شارع الثقافة – طرابلس، بحضور المدير العام للمجموعة موسى العش وعدد من أعضاء الجمعية.

وألقى النائب مطر كلمة رحّب فيها بالمشتركات، وقال: “أهلًا وسهلًا بسيّدات الأرز اللواتي رفعن اسم لبنان عاليًا، وبالصبايا اللواتي تمرنّ باللحم الحيّ وتمكنّ من الوصول إلى المراتب الأولى، يُشرّفني استقبالكنّ في مكتب المجموعة التي تشبهكنّ وتُشبه طموحكن وروحكن القوية، إذْ تكمّلن بعضكن بعضًا وتعملن جاهدات من أجل لبنان”.

واعتبر مطر أنّ السيّدات بهذه المباريات والنجاح الكبير الذي تحقّق بمجهودهنّ قد أنجزن المستحيل، موضحًا أنّ المجموعة أيضًا تُحاول إعادة طرابلس إلى الخريطة “لتكون القلب النابض بغياب الدّولة العاجزة عن تزفيت أصغر حفرة في الكوكب”. وقال: “أبواب مجموعة IMD مفتوحة لكلّ الأبطال ولكلّ مواطن طموح وشريف وبالتأكيد إليكن أيضًا، وسنرى كيفية التعاون معًا كيّ تستمر مسيرتكنّ ولتبقين عند الطليعة والأوائل اللواتي مثلنّ لبنان أفضل تمثيل بالبطولات العربية والدّولية”.

وتمنّى مطر التوفيق للسيّدات في الدّورات المقبلة، مشدّدًا على أهمّية الجهود التي بذلها كلّ من المدرّبين، الأهل والاتحاد، وختم: “ألف تحية لكنّ، إذْ بيضتولنا وجهنا، فأنتنّ نور هذه البلاد التي حتّى لو جاءها التيار الكهربائي تحتفل”.

وألقت ميرفت حمزة كلمة عن السيّدات شكرت فيها النائب مطر على جهوده، قائلة: “إنّ الشكر وحده لا يكفي لتكوين الصورة الأمثل، بل الوعد بأن نقدّم لكم ولطرابلس إنجازات أفضل وأعظم في الآتي من الأيّام معًا”.

وفي ختام اللقاء، قدّم النائب مطر باسم المجموعة دروعًا تكريمية للفائزات، فيما قدمن له كأسًا “كعربون شكر وتقدير لوقوفه إلى جانبهن”، والتقطت صورًا تذكارية بالمناسبة.

شارك المقال