أحمد الحريري يزور المفتي دريان: رسالته تمثل روح “الطائف” والحفاظ على لبنان

لبنان الكبير

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، صباح اليوم، الأمين العام ل”تيار المستقبل” أحمد الحريري على رأس وفد ضم مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون الفعاليات التمثيلية صالح فروخ، أعضاء هيئة الرئاسة جلال كبريت، القنصل محمد الجوزو، سامر حدارة، فادي سعد ووسام شبلي، أعضاء المكتب السياسي ميرنا منيمنة، هيثم الصمد، زياد ضاهر وناصر عدرة، أعضاء المكتب التنفيذي عمر الكوش، سعيد ياسين، مي طبال وعبد السلام موسى.

وبعد اللقاء، أدلى أحمد الحريري بتصريح مقتضب قال فيه: “تشرفنا في هذا اليوم المبارك بلقاء سماحة المفتي، ونقلنا له تحيات الرئيس سعد الحريري، وإيمانه الدائم بأن دار الفتوى هي دار العيش المشترك، دار الوحدة الوطنية”.

أضاف: “تطرقنا في اللقاء إلى المضامين الرئيسية والأساسية لرسالة سماحة المفتي في ذكرى رأس السنة الهجرية، هذا النداء الذي يمثل روح وثيقة الوفاق الوطني واتفاق الطائف، والروح التي تحفظ لبنان من كل المشاكل وكل المتربصين به. ولمسنا من سماحته حرصه على أن يعم الاستقرار في هذا البلد، وكذلك حرصه على انتخاب رئيس جمهورية اليوم قبل الغد، وكذلك حرصه على وقف الأحداث الحاصلة اليوم في مخيم عين الحلوة والتي بإذن الله يجب أن تتوقف حفاظاً على أرواح الناس الموجودة في المخيم والموجودة كذلك في مدينة صيدا”.

وختم أحمد الحريري بالقول: “باركنا لسماحته بحجته هذا العام، وكانت جولة على موسم الحج هذا العام، لا سيما التنظيم العالي والجهد الجبار الذي قامت به المملكة العربية السعودية من أجل حجاج بيت الله الحرام”.

شارك المقال